أحدث المواضيع :
Home » » مجموعه من الهكر يتوعدون بتعطيل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم يوم 31 مارس

مجموعه من الهكر يتوعدون بتعطيل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم يوم 31 مارس

Written By Sherif nazih on الجمعة، 17 فبراير 2012 | 10:38 م


المصرى اليوم
أعلنت مجموعة من القراصنة الإلكترونيين «هاكرز» عن عزمها تعطيل شبكة الإنترنت فى كل أنحاء العالم يوم 31 مارس القادم، احتجاجاً على الإدارة الأمريكية ومسؤولى البنوك.
ونشر القراصنة، الذين يعملون ضمن تنظيم سرى يطلقون عليه اسم «أنونيموس»، «وهى كلمة إنجليزية تعنى (مجهول)»، بيانا على موقع «باستبين»، قالوا فيه إنهم سيعطلون الإنترنت فى ذلك اليوم، احتجاجا على قانون مكافحة القرصنة عبر شبكة الإنترنت فى الولايات المتحدة الأمريكية، المعروف باسم «سوبا»، وتضامنا مع الاحتجاجات الجارية فى نيويورك والتى ترفع شعار «احتلوا وول ستريت»، واحتجاجاً على السلوك «غير المسؤول» لمسؤولى الإدارة الأمريكية، وعلى رجال البنوك الذين يستمتعون بتجويع العالم، على حد تعبيرهم.
وأطلق القراصنة اسم «إظلام العالم» على العملية المقرر تنفيذها يوم 31 مارس لوقف شبكة الإنترنت عن العمل فى جميع أنحاء العالم، وأوضحوا أن هجماتهم ستستهدف 13 خادماً رئيسياً مهمتها تزويد الإنترنت فى جميع أنحاء العالم بالأدوات والبرامج اللازمة لترجمة اسم الموقع المطلوب إلى عنوانه الرقمى المخزن به.
وهذا يعنى أنه عندما تكتب عنوان موقع «المصرى اليوم» على الإنترنت، يقوم المتصفح الذى تستخدمه بتوجيه سؤال إلى أحد خوادم الإنترنت عن العنوان الرقمى لموقع «المصرى اليوم»، فيتم الحصول عليه من الخوادم الرئيسية للشبكة العالمية. وهو ما يعنى أن عملية القراصنة تستهدف فى الواقع تعطيل التصفح على الإنترنت وعرقلة الوصول إلى المواقع المطلوبة، وليس إسقاط الشبكة بالكامل.
وتابع القراصنة فى بيانهم: «تذكروا أن ما نفعله مجرد احتجاج، فنحن لا نحاول قتل الإنترنت، وإنما فقط سنوقفها عن العمل ونوجه لها ضربة فى أشد الأماكن إيلاما وتأثيراً»، وأشاروا إلى أن العملية قد تستمر ساعة، وربما عدة أيام على مستوى العالم.



لو عجبتك المدونه أعمل اعجاب لصفحة المدونه على 


 لتصلك كل الأخبار والمواضيع



Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية