أحدث المواضيع :
Home » » اه لو تعلموا كم أحبها

اه لو تعلموا كم أحبها

Written By Sherif nazih on الجمعة، 24 فبراير 2012 | 3:13 م


انني احبها بكل لغات العالم وبكل الحروف
أحبها حبا تعدى حب ومشاعر الألوف
حبا غريب وقوي عند البشر ليس معروف
أحبها بصدق وجنون ليس منه علاج
كحب رمال الشاطئ لزيارة الامواج
كحب القمر والنجوم للظهور في السماء
كحب الطير للتحليق في السماء
كحب الذهب والمجوهرات لأعناق النساء
كحب الاطفال في العيد لجديد الكساء
كحب السجين للحرية والانطلاق
كحب اغصان الشجر للأوراق
كحب الغراب لكل شيء براق
كحب اليهود للرقص عند جدار البراق
كحب المجاهدين للارض المقدس والعراق
احبها بشغف ولا استطيع لها فراق
احبها كحب الارض للمطر بعد الجفاف
كحب مياه النهر لمداعبة الضفاف
احبها حبا احر واقوى من حمم البركان
حبا لم يشعر به من قبل انسان
أحبها كما يحب فعل المعاصي الشيطان
احبها كحب العبد الناسك لرضى الرحمن
أحبها وانا واثق ان هذا الحب عندها مصان
أحبها الى آخر درجات الحب
فحبها يمشي مع الدم في شرايين القلب
أحبها فهي حبي الاول والاخير
هي القدر والمصير
اعترف انني احبها اكثر مما تحبني بكثير
وانا حبي لها ليس له مثيل أو نضير
واعترف انني مهما وصفت هذا الحب
سأبقى دائما في تقصير

****************************************
لو عجبتك موضوعات المدونه أعمل اعجاب لصفحة المدونه على
 


 لتصلك كل الأخبار والمواضيع 

Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية