أحدث المواضيع :
Home » » "أبوالفتوح"يطلق مبادرة لتنمية مصر تحت عنوان "فكرك ليها.. وجهدك يبنيها"

"أبوالفتوح"يطلق مبادرة لتنمية مصر تحت عنوان "فكرك ليها.. وجهدك يبنيها"

Written By sherif nazih on الثلاثاء، 14 فبراير، 2012 | 2:39 ص



" المصرى اليوم"

أطلق الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مبادرة تنموية إصلاحية غير سياسية لإصلاح مصر، تحت عنوان «فكرك ليها.. وجهدك يبنيها»، وهي عبارة عن حركة مجتمعية إصلاحية مستقلة تماماً عن كيان حملته الانتخابية، وتهدف إلى دعم الروح الوطنية من خلال تحقيق تغيير ملموس بسواعد وأفكار المصريين في الأجل القصير، عن طريق تجميع العقول والسواعد المتطوعة للالتفاف معا من أجل دعم المبادرات، والمشروعات العملية، وجمع الأفكار الخلاقة، لإحداث تغيير إيجابي في مصر.

وقال «أبوالفتوح»، فى بيان أصدره، الاثنين : «في ظل الحالة المتزايدة من الاستقطاب بين الاتجاهات المختلفة في المجتمع، التي دعمها التخريب المتعمد من النظام البائد في البنية المجتمعية والثقافية للمواطن، ومع وضوح الرغبة الوطنية المتواجدة داخل كل أطياف المصريين للبناء والإبداع، التي لم تستغل حتى اللحظة إلى جانب احتياج الكثير من المبادرات والمشروعات العملية الموجودة حالياً إلى كثير من المتطوعين والتدريب - ولدت فكرتنا، وتأكدنا أن مصر لن يفكر لها إلا أبناؤها، ولن تبنيها إلا سواعدهم وأفكارهم، وتأكدنا أيضاً أن مصر لن تنهض إلا إذا تجمعت الطاقات بدلاً من الاستقطاب.

وأضاف البيان: «لقد قدم المصريون أرواحهم تطوعاًَ لمصر من أجل هدم نظام مستبد، وكانت الثورة نفسها ثمرة للتطوع بالنفس والوقت من أجل الحرية، لذلك ندعوهم للالتفاف معاً من جديد للمشاركة في رسم مستقبل أفضل لمصر، ونوجه النداء من خلال المبادرة إلى كل الجهود والسواعد من مختلف الاتجاهات، وإلى كل العقول والخبرات وأصحاب المشاريع والأفكار النهضوية للعمل معاً لبناء مصر».

من جهة أخرى، وجه «أبوالفتوح»، الشكر إلى الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، على ثقته ودعم ترشيحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

استمتع بسماع القران الكريم بصوت اكثر من قارئ

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية