أحدث المواضيع :
Home » » قصيدة وتستمر الحياه (شريف نزيه)

قصيدة وتستمر الحياه (شريف نزيه)

Written By Sherif nazih on السبت، 26 يناير 2013 | 3:00 م


وتستمر الحياه فى بعدك
لا تعتقدى بأن قطار الحياه سوف يتوقف فى بعدك
لا تعتقدى بأنى سوف أسقط وأنهار فى بعدك
فأنا المؤمن الموحد المتفائل بالله أستحلفكى بالله كيف أقلق أو أخاف أو أنهار فى بعدك
فأنا سوف أعيش وأستمتع بحياتى سواء فى قربك أو بعدك
فلا تنتظرى منى البكاء أو ان أطلب منكى الرجوع وها أنا أقول لكى أستمرى فى بعدك
طبيعتى أن أعمل حساب كل شئ فعندما قلت لكى انى أحبك كنت صادق ولكنى كنت أعمل حساب بعدك
كنت سعيد عندما قلت لكى انى أحبك وها أنا أسعد عندما أقول لكى أستمرى فى بعدك
كنت أقول لكى أنى لا أستطيع العيش بدونك وها أنا مازلت عايش فى بعدك
كنت أقول لكى أن الحياه معكى جميله ولكنى أكتشفت أنها أجمل وأروع فى بعدك
لقد خيبتى ظنى فيكى وها أنا أخيب ظنك في فأنا لن أنهار ولن أركع فى بعدك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحاتنا على الفيس بوك

شويه حب شويه تفاؤل


 حكي ツ ليل ونهار ツ خيال ツ إنجي مطاوع



Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية