أحدث المواضيع :
Home » » ليل ونهار

ليل ونهار

Written By enjy metawea on الأحد، 3 فبراير 2013 | 9:20 ص

ليل ونهار



أنا ليل نائم ونهار صاخب .. أنا اسم ومسمى ضائع بقالب صائغ ماكر مقيد داخل جراب .. أنا عشق تائه بمجون مخفي داخل تجويف حب مجنون وكتاب .. أنا ليل نهار معجون بنجوم الكون الساطع انهار يهواني الأحباب

أنا حيرة أنثى تنادي حبيب عاشق لغياب وفراق يقتلني .. أنا جبروت وتجبر مصرية حرة تهوى حياة الحرية تشكلني .. أنا أنثى عاشقة لكن بالقلب أم حنون والروح ملاك تحويني .. أنا أنثى تحب العذراء وفاطمة الزهراء واسيا مثال وقدوة تشملني

أنا شمس وضياء يتعذب بجفاء معيب .. أنا صرخة حجر ضرب بسكين عزول شريد وغريب .. أنا ،،، أنا هي أنا لكنى دوما أبدو كشخص مدرع بحديد بغياب حبيب

ليل ونهار
إنجي مطاوع

Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية