أحدث المواضيع :
Home » » "معزة" بكفرالشيخ مكتوب عليها "مصر" تصبحت مزاراً للأهالي

"معزة" بكفرالشيخ مكتوب عليها "مصر" تصبحت مزاراً للأهالي

Written By Sherif nazih on الخميس، 21 فبراير 2013 | 12:41 م


بالفيديو وبالصور
"معزة" بكفرالشيخ مكتوب عليها "مصر" تصبحت مزاراً للأهالي









الفيديو



شهدت محافظة كفرالشيخ مصادفة غريبة حيث اكتشف أحد المواطنين بقرية "سلام" التابعة لمركز كفرالشيخ أن الشاة المولودة حديثاً لديه يوم 25 يناير الماضي مكتوباً عليها بخط واضح باللون الأبيض "مصر" مما جعلها مزاراً لأهالي القرية والقرى والعزب المجاورة لهذه الظاهرة الغريبة التي تحدث مع التناقضات الغريبة التي نعيشها جميعا على أرض مصر.

عاش "صدى البلد" بالفيديو والصورة هذه المصادفة الطبيعية الغريبة ، حيث أكد صاحب المنزل أحمد أبو العينين عبد المقصود أن القدر شاء أن يشتري شاة "عشار" من إحدى الأسواق وعند الولادة ولدت اربع نفقت منها واحدة في التو واللحظة ونفقت الأم في اليوم التالي واكتشفت بمحض الصدفة هذه الشاة ولونها أسود مكتوبا عليها باللون الابيض الواضح كلمة "مصر" واضحة جدا مما يؤكد ان الله سبحانه وتعالى يريد ان يذكرنا بقيمة مصر حتى لا ننساها - على حد قوله-.

وقال صاحب المنزل: هذه الشاه موجودة عندي داخل المنزل لمن أراد ان يعتبر ، وعرض علي أحد المواطنين آلاف الجنيهات لشرائها ورفضت ذلك لأنني أتفاءل خير بوجودها ، وكل أمنيتي أن يوفر لي المحافظ فرصة عمل أنفق منها على زوجتي وأولادي.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحاتنا على الفيس بوك

شويه حب شويه تفاؤل

 حكي ツ ليل ونهار ツ خيال ツ إنجي مطاوع


Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية