أحدث المواضيع :
Home » » حب منتهى

حب منتهى

Written By enjy metawea on الثلاثاء، 5 مارس 2013 | 10:15 ص



حب منتهى 
 صورة: ‏يا أنت .. ما بيننا منتهى منذ زمن بعيد حبيبي ، اكتشفت الآن أني كنت من تُعصب عينيها برباط محكم ، كلما تأزم الآمر شددت وثاقة أكثر فأكثر كي أغمي بصري  ، أخدع بصيرتي وأرشو حاستي السادسة ومشاعر تملئني ،  لكن عصبة عيني قُطِعَت بل مُزقت تمزيقا من كثرة شدي ، لأُذهَل من عجب عجاب يتراقص أمامي ، حقيقة وبجلاء تتمثل وتتشكل بحياتي ، نعم .. نعم ، اكتشفت أني أنا من كنت أحب وأعشق وأذوب هياما ، وأنك أنت فرغت من حبي منذ ليال وأيام ، وبوهمي صارعت وقاومت بعدك وفراقك لشهور ، أولت جفاءك بعدك وعنادك وإهمالك عن أشيائي وتفاصيلي وحياتي ، صَدقتَ بخيبة قلب أكاذيبك لتلهوني عن واقع حال ، كنت أتمنى حفظ حب بدء كبير لكن للأسف انتهى شريد وحيد ، انتهى حب من طرف واحد هو أنا ليس أنت.
.
.
.
إنجي مطاوع‏

يا أنت .. ما بيننا منتهى منذ زمن بعيد حبيبي ، اكتشفت الآن أني كنت من تُعصب عينيها برباط محكم ، كلما تأزم الآمر شددت وثاقة أكثر فأكثر كي أغمي بصري  ، أخدع بصيرتي وأرشو حاستي السادسة ومشاعر تملئني ،  لكن عصبة عيني قُطِعَت بل مُزقت تمزيقا من كثرة شدي ، لأُذهَل من عجب عجاب يتراقص أمامي ، حقيقة وبجلاء تتمثل وتتشكل بحياتي ، نعم .. نعم ، اكتشفت أني أنا من كنت أحب وأعشق وأذوب هياما ، وأنك أنت فرغت من حبي منذ ليال وأيام ، وبوهمي صارعت وقاومت بعدك وفراقك لشهور ، أولت جفاءك بعدك وعنادك وإهمالك عن أشيائي وتفاصيلي وحياتي ، صَدقتَ بخيبة قلب أكاذيبك لتلهوني عن واقع حال ، كنت أتمنى حفظ حب بدء كبير لكن للأسف انتهى شريد وحيد ، انتهى حب من طرف واحد هو أنا ليس أنت.

إنجي مطاوع 

Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية