أحدث المواضيع :
Home » » كليوباترا أنا أنطونيو

كليوباترا أنا أنطونيو

Written By enjy metawea on الخميس، 7 مارس 2013 | 10:19 ص

كليوباترا أنا أنطونيو
= = = = = = = =
 

كليوباترا أنا أنطونيو
من وادي الموت قد عُدِتُ سمعتك تناديني
أهمست لي أم أني توهمت هذا وسط آهات أنيني ؟!
أجيبي أخنتني مع قيصر أم بالقلب خبأتِني؟!
فأنا من هواكِ أعاني حتى بعدما قتلتِني
أُليس حُبك من غرس السيف بشراييني
أنا من ركعت تحت قدميكِ لآجل زهدك بغيري أنسيتني؟!
لأجلك تركت زوجتي وكل غنائمي وتزوجتكِ فجاوبيني


أغرمتِ بالسلطة وغمستها بحبك وأنا تورطتُ معكما؟! أم أحببتني؟!


أعشقتني؟!
آه من حبك قاتلي ، لو كان كائنا صدقا لشربت دمه وقطعت أوصاله بسكيني
سمعت هناك أنك ذهبتِ تبحثين عن المجد مع غيري فهل خنتني وظلمتني ؟!
كليوباترا أعشقتِ أنوثتك وتجاهلتني؟! ، أم انتحرتِ لخاطري يا حب سنيني
أنا العشيق وأنا الذليل بكل تكبر وبأنوثتك سكنتِ حنيني
يا عشق قلبي المستكين كليوباترا .. كليوباترا أنا أنطونيو فأجيبيني.
.
.
.
إنجي مطاوع
http://www.facebook.com/Enjy.A.Metawea

Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية