أحدث المواضيع :
Home » » أختطاف سبعة أفراد من الجيش والشرطه بالعريش

أختطاف سبعة أفراد من الجيش والشرطه بالعريش

Written By sherif nazih on الخميس، 16 مايو، 2013 | 10:01 ص

صورة أرشيفية
أختطاف سبعة أفراد من الجيش والشرطه بالعريش

اختطف مسلحون مجهولون 7 أفراد من الجيش والشرطة، مساء أمس الأربعاء، في الطريق الدولي (العريش - رفح) بمحافظة شمال سيناء، وذلك أثناء عودتهم من ورديتهم المسائية بمدينة رفح.
وصرح مصدر أمني، أن مجموعة من الملثمين المسلحين المجهولين يستقلون سيارة دفع رباعي قاموا بإيقاف سيارتي أجرة قادمتين من مدينة رفح بمنطقة الوادي الأخضر على الطريق الدولي (العريش - رفح)، وقاموا باختطاف 7 من أفراد الأمن منهم 3 من أفراد الشرطة و4 من الجيش، وذلك من بين ركاب السيارتين الأجرة، اللتين كانتا في طريقهما إلى العريش، وذلك تحت تهديد الأسلحة الآلية، حيث اقتادوهم إلى منطقة غير معلومة.
وأضاف المصدر، أنه يرجح أن قيام الملثمين باختطاف رجال الأمن يأتي للضغط على الحكومة للإفراج عن عدد من السجناء من أبناء سيناء على ذمة عدد من القضايا، مؤكدًا أن أجهزة الأمن شددت من إجراءاتها لسرعة ضبط مرتكبي الواقعة، حيث قامت بإغلاق مداخل و مخارج مدينتي العريش والشيخ زويد، بجانب تشديد الإجراءات الأمنية على الطريق الدولي، وجميع الطرق الرئيسية في سيناء، وكذلك منطقة الأنفاق؛ خشية من خطفهم والدخول بهم إلى غزة.
ويشار إلى أن هناك 3 من ضباط الشرطة تم اختطافهم في سيناء في ظل أحداث الثورة، ولم يتم العثور عليهم حتى الآن، وهناك تضارب في الأقوال حول كونهم أحياء ام أموات، وهناك أقاويل تتحدث عن تواجدهم في غزة.

أخبار متعلقه
تشكيل غرفة عمليات من المخابرات العامة والحربية لملاحقة مختطفي الجنود الـ7 بسيناء

Share this article :

هناك تعليقان (2):

  1. أحنا مش هنخلص من حوارات الخطف دى بقى ولما افراد من الجيش والشرطة تتخطف احنا كشعب ايه اللى هيجرلنا على العموم ربنا يرجعهم لأهلهم بالسلامه

    ردحذف
  2. أصل هى أصبحت سيبه ربنا يرجعكم بالسلامه

    ردحذف

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

استمتع بسماع القران الكريم بصوت اكثر من قارئ

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية