أحدث المواضيع :
Home » » شاهد ماذا قال الدكتور على السلمى عن الفريق عبدالفتاح السيسى

شاهد ماذا قال الدكتور على السلمى عن الفريق عبدالفتاح السيسى

Written By sherif nazih on السبت، 7 سبتمبر 2013 | 1:28 ص

شاهد ماذا قال الدكتور على السلمى عن الفريق عبدالفتاح السيسى

قال الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء الأسبق، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، رفض أن يدخل بيت الطاعة الأمريكى، الذى دخله الرئيس محمد مرسى بإرادته، على حد تعبيره.

وأوضح «السلمى»، فى تصريحات لبرنامج «ستديو البلد»، الذى يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، أن على الحكومة ومؤسسة الرئاسة، التحقيق فى كافة القرارات التى اتخذها الرئيس السابق، محمد مرسى، لمعرفة السُبل التى دفعت بالبلاد إلى ما وصفها بالكوارث، خاصة أن تلك القرارت جاءت فى غياب البرلمان المسئول عن مراقبة الحكومة.

وأشار «السلمى» إلى أن الجماعة دخلت فى تحالف مع الأحزاب، فى الانتخابات البرلمانية السابقة، وعلى رأسها «الوفد»، تحت مسمى التحالف الديمقراطى من أجل مصر، وكانت النغمة السائدة فى هذه الفترة أنهم وطنيون، لكنهم خدعوا 43 حزبا، فقد أعلنوا انهم لن يرشحوا أحد للرئاسة، ولكن نقضوا الوعد، كما أكدوا انهم لن يرشحوا فى انتخابات مجلس الشعب إلا 30 % ولكنهم نقضوا الوعد بالإضافة التى التعهدات الاخرى التى أعلنوا الالتزام بها.



Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية