أحدث المواضيع :
Home » » حبيبي ظلمتني

حبيبي ظلمتني

Written By enjy metawea on الأحد، 30 ديسمبر 2012 | 10:24 م


حبيبي ظلمتني
= = = = =
حبيبي
او يا من كنت حبيبي

كنت لك العشق والهوى كما أخبرتني
كنت وكنت وكنت وها أنت ظلمتني
ظلمتني يوم نظرت لغيري بحناني
خدعتني يوم أخفيت حياتك عني
أوهمتني بالحب والسهر وسط الأغاني
وسط السحاب والغيوم وانك شاطئ أماني

كنت سجانك نعم اعترف فعلتها .. لأنك بسوء أفعالك تغافلني
أجبرتني على حصارك بحبي لأعوض حرماني فلقد قهرتني
أهات عشقي ذهبت أدراج الرياح معلنة ذهابي طي النسياني
أخبرتني بأني أول من طرق باب قلبك بحناني وجنوني
انا من جمعت لك الورود بكفيها واحتضنتك برموش عيوني
كنت انا من زينت سماء عمرك بالنجوم المثيرات .. وهجرتني
عشقتني نعم نعم لكنك بالنهاية أهملتني فلقد ضمنتني
كنت أنت مَن مِن نفسي وعمري وروحي سرقني
وفي الأخير ذهبت وتركتني لأبتئس وأعاني
وحدتي .. غربتي .. إغراءات الأخرين للاقتراني
فلا تحزن وتشكو ببراءة فأنت أنت من ودعتني
أنت من بدء بالهجران وأنت من تركني لأحزاني

الاحد 11.10 م
30-9-2012م 

إنجي مطاوع  
http://www.facebook.com/LylWnharenjymetawea

Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية