أحدث المواضيع :
Home » » أزاحت شركة آسوس التايوانية الستار عن حاسبها اللوحي الجديد "فون باد"

أزاحت شركة آسوس التايوانية الستار عن حاسبها اللوحي الجديد "فون باد"

Written By sherif nazih on الخميس، 28 فبراير، 2013 | 4:19 ص

شركة «آسوس» تكشف عن حاسبها اللوحي الجديد «فون باد»




أزاحت شركة "آسوس" التايوانية، رائدة صناعة الحاسبات في العالم، الستار عن حاسبها اللوحي الجديد "فون باد" والقابل للاستخدام أيضا كهاتف ذكي متطور الإمكانيات، وذلك خلال فعاليات معرض المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة في برشلونة بإسبانيا.

ويأتي الجهاز الجديد مزودا بشاشة عرض لمسية بتقنية "آي بي إس" مقاسها 7 بوصات، ويدعم كامل وظائف الاتصال الهاتفي عبر شبكات الجيل الثالث.

وقالت الشركة: "إن جهاز (فون باد) هو عبارة عن حاسب لوحي يحتفظ بمرونة الهاتف الذكي، لكنه يزيل الحاجة إلى حمل جهازين مختلفين".

وتعتقد الشركة، أن من سيقومون بشراء حاسبها اللوحي الجديد، سيوفرون الكثير حيث لن يكونوا في حاجة لامتلاك هاتف ذكي وحاسب لوحي بتكنولوجيا اتصالات الجيل الثالث، بخطط بيانات محمولة منفصلة لكل منهما.

ويشبه الجهاز في تصميمه الخارجي منافسه "نيكزس 7" الذي أطلقته "جوجل" بالتعاون مع "آسوس"، إلا أن الحاسب اللوحي الجديد يحتوى على معالج "إنتل- أتوم زد2420" بسرعة 2.1 جيجا هيرتز، بدلا من معالج "أيه آر إم- كورتيكس- أيه9" ذو السرعة 3.1 جيجا هيرتز، الموجود في جهاز "نيكزس 7".

ويعمل الجهاز الجديد بنسخة نظام تشغيل "أندرويد 1.4" ذات الاسم الرمزي "جيلي بيين"، كما أنه يزن 350 جراما، ولا يتعدى سمكه 4.10 ميليميتر، ومن المقرر طرح الجهاز اللوحي الجديد في الأسواق الشهر المقبل.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحاتنا على الفيس بوك

شويه حب شويه تفاؤل

 حكي ツ ليل ونهار ツ خيال ツ إنجي مطاوع



Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية