أحدث المواضيع :
Home » » يا من كنت صديقي

يا من كنت صديقي

Written By Unknown on الجمعة، 5 أبريل، 2013 | 3:23 م

يا من كنت صديقي
= = = = = = = =
أهلا يا من كنت صديقي بدوني أمرتاح وسعيد لحالك ، تصول وتجول بالأرجاء لتشكو سوء صنيعي لجميلك ، تنعتني بأسوأ صفة وبأني شيطان هالك قد نالك.

قدمت لك حبا وجمالا دون مصلحة وأهديتني رصاصات الخسة وشرارة ، أعترف بجميل صنيعك واذكره فترسل بحقارة قيل وقال وقلوب غدارة ، أراك كبيرا مسئولا فتبهتني بصغير أفعالك فرحا بالناس المبهورة.

يشيب الرأس لتطاير نيران الغدر من عينيك رغم تميزها بصفاء وبرائه ، يتفتت القلب لنسائر فزعا من روح تعشق ممارسة الخبث وغبائه ، دنوت بهدوء وذكاء لتقلب حياتي دون رجوع للدين وحيائه.

يوما قرب أو بعد سوف تذكرني ، سوف تعلم أني لم أكن بحياتك يوما غدار رغم خياناتك ، وتدرك أني جاهدا حاولت مساعدتك لترقى بأفكارك وملكاتك ، لتجد الصفاء والجمال والحب بنقاء في الحياة ، حاولت نجدتك من خوف سيطر على قلبك وروحك بضياع كل ما هو جميل وراق بهذه الدنيا ، عش وأنساني ويوما ما ستذكر أيامي قد تندم لضياع قلب أحبك وأخاك رغم تعيبك واهاناتك ، أو قد تكمل كما أنت معتاد حياتك وسط شكوك من بشر وحياة ، جرحت القلب فآه بمقدار كسرة قلبي وبحجم حرقة روحي ، آه بوزن ما ضاع من عقلي فداء صداقة بالية، آه ثم ااه منك صديقي.


إنجي مطاوع

السبت 4-8-2012م 16 رمضان



Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

استمتع بسماع القران الكريم بصوت اكثر من قارئ

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية