أحدث المواضيع :
Home » » انا المعارض

انا المعارض

Written By enjy metawea on الأحد، 11 أغسطس 2013 | 8:49 م



اسمعوا
وافهموا
مني الكلام

متفكروش
أني بس كنت
معارض لمرسي
واللي وراه

ومتقولوش
دوري انتهى
ومليش كلمة
في هذي الحياة

صاحي
ومدي التمام
مستعد للقلق
وأي غلط
رصده أنا

اي وضع مريب
مستعد
وواقف له أنا

ما أنا الحماية
لحقوقي
في الحياة

وعمري ما أسيب
حقي وعمري
يضيعوا من جديد

وسط حرب
عقول وفهم
وأستيعاب فريد

أنا المعارض الغيور
على بلده واهله
ما يوقفني
اي سور

وطول ما في حق
هفضل وراه
وأجيبه
بقلب وصوت
جسور


انا المُعارض
المعارض لنفسه
ومستعد يعترف
بأخطائة لو يوم ظلم

وما هما تنبح الكلاب
سفينه احلامي
ديما للامام
هدفها
قمة الهرم



إنجي مطاوع

http://arrai.org/pages.php?option=browse&id=108038

Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية