أحدث المواضيع :
Home » , » بالفيديو ملكة جمال الهند تزور الأقصر وأسوان إستجابة لدعوة وزارة السياحة

بالفيديو ملكة جمال الهند تزور الأقصر وأسوان إستجابة لدعوة وزارة السياحة

Written By sherif nazih on الأحد، 29 ديسمبر، 2013 | 6:39 م



زارت ملكة جمال الهند لعام 2013 سيلينا جيتلي، معبد الكرنك، ومعبد الأقصر، برفقة وفد هندي يتكون من 150 شخصًا في إطار مساع وزارة السياحة لتشجيع قدوم الهنود لمصر.
قالت سيلينا جيتلي، في تصريحات لها بانها "لبت الدعوة التي قدمتها لها وزراة السياحة المصرية لزيارة الأقصر وأسوان؛ لمعرفتها بعظمة وتاريخ هذا البلد، ومن أجل مشاهدة الحضارة المصرية القديمة".
وعبرت جيتلى، عن سعادتها الغامرة بحفاوة استقبال المصريين لها، متمنية أن تسهم زيارتها في تنشيط السياحة الهندية الوافدة لمصر، مشيرةً إلى أن مصر بلد جميل ورائع ويستحق الزيارة.
من الجدير بالذكر ان محافظه الأقصر، استقبلت صباح اليوم، وفد سياحي هندي يضم 150 سائحًا من الصحفيين الهنديين، ورجال الأعمال، وملكة جمال الهند في 2013 سيلينا جيلتي، قدموا جميعًا على متن الباخرة "سونستا" بعد قضاء يومين بمدينة أسوان.
من المقرر، أن يتوجه الوفد السياحي الهندي، إلى المؤتمر الصحفي الذي سيحضره وزير السياحة هشام زعزوع، ووزير الطيران المدني، ثم يتبعه حفل مساء اليوم، في معبد الأقصر بحضور المحافظ .




Share this article :

هناك 5 تعليقات:

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية