أحدث المواضيع :
Home » » عاجل: القوات المسلحة توزع أكثر من 950 ألف حصة رمضانية علي المواطنين

عاجل: القوات المسلحة توزع أكثر من 950 ألف حصة رمضانية علي المواطنين

Written By Sherif nazih on السبت، 13 يوليو 2013 | 1:56 م


قد أعلنت القوات المسلحه فى بيان لها على لسان المتحدث الرسمى للقوات المسلحه
أن 
 القوات المسلحة توزع أكثر من 950 ألف حصة رمضانية علي المواطنين 


 القوات المسلحة توزع أكثر من 950 ألف حصة رمضانية علي المواطنين

 نص البيان
- فى إطار التلاحم بين القوات المسلحة والمواطنين خلال شهر رمضان المبارك أمر الفريق أول / عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بإعداد وتوزيع [950.660] حصة ترفيه غذائى مقدمة من القوات المسلحة للمواطنين فى كافة مدن ومحافظات الجمهورية ، وذلك بالتنسيق مع مديريات التضامن الإجتماعى وأكثر من [550] جمعية اهلية بالمحافظات لتوزيع الحصص الرمضانية على المستحقين من محدودى الدخل وممن لا يشغلون وظائف من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر إحتياجاً .
- ففى نطاق المنطقة المركزية العسكرية يجرى حالياً توزيع [355.660] حصة غذائية منها [243] ألف لصالح مديريات التضامن الإجتماعى و [92.660] حصة عن طريق الجمعيات الأهلية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا .
- ويقوم الجيش الثانى الميدانى بتوزيع أكثر من [150] ألف حصة رمضانية بكل من الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقرى محافظة شمال سيناء .
- كما يتم توزيع [20] ألف حصة رمضانية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بواقع [14] ألف لمدن وقرى محافظة السويس و[6] آلاف حصة لأهالى القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء .
- كما تقوم المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة بتوزيع [165] ألف حصة غذائية على المواطنين من أبناء المحافظات .
- وتقوم المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع [250] ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين بكل من أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادى الجديد وحلايب وشلاتين .
- وفى محافظة مطروح تقوم المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع [30] ألف حصة رمضانية على المواطنين بكل من مطروح والسلوم وبرانى وسيوة ورأس الحكمة ، وقد حرصت القوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للحصص التموينية المقدمة ، حرصاً منها على المشاركة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال الشهر الكريم . 
وكل عام ومصرنا الحبيبة وشعبها العظيم بكل الخير والسلام والأمان .




Share this article :

0 التعليقات:

Speak up your mind

Tell us what you're thinking... !

صورة اليوم

تابعنا على الفيس بوك

javascript:void(0)

أخترنا لك

فيديو 1 فيديو 2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر مشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة ديزاد سيت ©2012-2013 |اعداد وتطوير المهندس وليد فريد المنصورة 01117637337 ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية